الاثنين، 7 فبراير 2011

נя7αℓzмη



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


مرحباً بكم جميعاً
أو
مرحبا بي بينكم ..





لا اعلم ما ذا أقول ..
وأخشى
كلامي
أن يطول ..

ولكن ما يعتلي قمم أفكاري من هذيان..
يلح علي أن أبوح بها ..
لذلك ..
:


في هذا المتصفح ..
سيكون لـي

`•.¸
`•.¸ )
.•´ `•.¸
(`'•.¸ (` '•. ¸ * ¸.•'´) ¸.•'´)
«´¨` .¸.* .:.*. ( " مَسَاحَ ـةٌ خَ ـالِيَة " ).*.:. *. ¸.´¨`»
(¸. •'´ (¸.•'´ * `'•.¸) `'•.¸ )
.•´ `•.¸
`•.¸ )
¸.•

وبهذيانها خاصة ..




فـَ بِرغم حبي للناس ..

واجتماعيتي المفرطة جداً..
إلا أنني عشقت أن يكون لي مساح ــة خ ـاليه ..




هي خالية من كل شيء إلا [ مشاعري / أحاسيسي ] ..
أختلي بها مع نفسي وأحدثها بما يدور في خلجتي ..
ولأسطر بقلمي ما بقلبي وفكري من جنون..
واسترسل بكتابتي إلى المالانهايه..
حيثُ لا حسيب ولا رقيب غير شخصٍ متلقي مجيب





فارجوا منكم أن تعذروا لي أنانيتي ..
بأن خصصت لي متصفح هناا..
بها اعطي نفسي مطلق حريتي ..
ومتنفس لي

فلكم
مني
أجمل
وأطيب
تحية ,,


















لــكُل لحَظة .. واقَعة ..





كَلمات تُعبر عمايجول في فَكرُنا .. مَشاعِرنا .. هُمومَنا

والكَثير من الأسرار التي تَجبرُنا ظُروفَنا عَلىٌ عَدم البَوحٍ بِهَا



هُنا .. سَيكْونَ للــ ـحَظاتِي نَبض .. ولــ كَل نَبضْ ..حكَاية ..



سَأعبِر عْن اللحَظة بِكُل مَاتَحمِلهٌ مِن فَرح .. حُزن ..إنكِسَار وهُمْوم .. إبتِسامَات وتَفاؤل ..




هُنا .. ستَكُون الذكِرىٌ .. نبَض .. يحَمل فيِ داخَله مًــصاعِب أو أقَدار .. سعادة أو طًمُوح ..

لٍـــٍـ تَرسُم مَلامِحِيِ بَينكُم

بِلاتَكلف .. بِلا غُروٍ ر .. وٍبِلا مُجَامَلة ..
دُمَوٍعَ قَد تَكَوٍن حَاضِراً .. وأفَرآح قَد تَكُوٍن بِالغْد.. !!
هُنا ..
مَالمَ يَتحَملَه قَلبِيٌ .. فَيكُتبه قَلمِيٌ .. لـِـِـ يخَفف مِن الالآم ..





هُنا ..



مَــَـاأفرَحنِي .. فأردت أن يُشَارِكَني بِه العَالمَ أجَمَع ..


رٍوٍحَــ هُـنـ ــآ ــي..{

أكَتُبهَا نَزفْ .. أوٍ عَزَفْ ..



لـِ آروآحكم












بسم الله الرحمن الرحيم






اليوم: الاربعاااااء




الموافق :5/3/1432هــ

افتتح مدونتي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق